النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    2,142

    Imp كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حد يوقف المتخلف عكاشة عند حده بأي طريقة

    توفيق عكاشة: هناك جرائم للإخوان بعد فوز مرسي




    عكاشة: الفائز في إنتخابات الرئاسة المرشد محمد بديع




    توفيق عكاشة: أنا مع خلاف تام مع الإخوان المسلمين



    توفيق عكاشة يعرض مستندين مختلفين في نتائج الفرز

    [YOUTUBE]6zrf68dlpxs[/YOUTUBE]

    المخلوق ده ليس له شغل شاغل إلا محاربة الإسلام والمسلمين وإثارة الفتنة ونشر الإشاعات








    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الإسـلام ; 06-28-2012 الساعة 02:22 PM
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    1,321

    افتراضي رد: كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

    لازم الاخوان ترفع قضية سب وقذف عليه

    والقنوات الاسلامية كلها لازم تعمل يوم منسق للرد عليه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    134

    افتراضي رد: كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

    توفيق عكاشه معملش شهره الا على ايدكم

    لانك وبرغم علمكم بجلهه وكذبه وتدليسه شاهدتم حلقاته وعلقتم عليها بل ونشرتموها وتناقشتم فيها

    ماذا اختلفتم عن من يصدق هذا الرجل اذن؟؟؟

    لو كان الكل ساب توفيق يتكلم و ولاحد عبره ولا عطاه وش ولا شافه كان زمانه عامل زي الكلب اللى بينبح

    والمثل بيقول لو ان كل كلب عوى القمته حجرا لاصبح الصخر مثقال بدينار

    هذا ما فعلتموه

    الحل هو الابتعاد عنه وعن اخباره والتجاهل التام

    العاقل ليس من لم يصدقه وذهب ليشاهده ولكن العاقل من قاطعه ولم يعره او اى خبر يقوله اى اهتمام او ادن متابعه

  4. #4
    محمد عبد الوهاب غير متصل متابع قسم الرد على المخالف فارس الفرسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,252

    افتراضي رد: كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

    أخي طالب نجاة - وفقك الله -
    لو كان شخصًا مغمورًا لا يؤثر في أحد لكان كلامك صحيحًا
    ولو نزلت إلى الشارع المصري واستطلعت آراء الناس ستصدم من عدد الذين يستمعون لهذا المعتوه ...
    قال ابن قتيبة: "وَمَدَارُ الأمرِ على القُطْبِ، وهو العقلُ وجَوْدَةُ القريحةِ؛ فإن القليلَ معهما بإذن الله كافٍ، والكثيرَ مع غيرهما مقصِّر"
    أدب الكاتب

    ((الأخلاقَ الأخلاقَ أيها المسلمون))

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    134

    افتراضي رد: كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الوهاب مشاهدة المشاركة
    أخي طالب نجاة - وفقك الله -
    لو كان شخصًا مغمورًا لا يؤثر في أحد لكان كلامك صحيحًا
    ولو نزلت إلى الشارع المصري واستطلعت آراء الناس ستصدم من عدد الذين يستمعون لهذا المعتوه ...
    وهنا تكمن المشكله

    لو ان عدد متابعين عكاشه مثلا مليون مشاهد

    اذن نحتاج الى اقناع مليون شخص ان كلامه خاطئ وانه مجرد تراهات وانه مليئ بالاكاذيب

    اما حين ياتي المكذبون لما يقول المقتنعون بانه مدفوع من جهات اخرى او عميل او صاحب منفعه معينه فيشاهدوه ويناقشون كلامه حتى وهم مكذبون وينتشر كلامه فانت بدلا من محاوله اقناع مليون عليك اقناع مليونين بان هذا خطا وسيوجد لديك عدد كبير اخر متوقف ومنتظر كلما حدث شئ قالو قال عكاشه ولربما انقلب بعضهم لمصدق له

    لو انا وانت قاطعنا وغيرنا كتير من اللى فاهمين

    وجاء احدهم فقال لك قال عكاشه قلت له من عكاشه وهذا كاذب ومخادع ومدلس وكلما مر على احدنا قلنا له نفس الكلام لاقتنع انه يفعل خطا او على الاقل ان هذا الرجل يقول اكاذيب

    اما ان احنا نشوف ونناقش ونكذب وننشر وننتظر رد فلان وعلان فهذا يزيد شهرته وكلامه يعلق بالاذهان ولا تدري ما قد يحدث غدا اذا حدثت واقعه اثبتت احدى كلماته

    هذا هو القصد

    قاطع واقنع الناس ان تقاطع هذا الكاذب

    والا درنا في دائره مفرغه لا نصل الى شئ

    ارايت الى مجنون قال لك انا ابن رئيس الجمهوريه امن وجه ثانيه وانت بدلا من ان تدير ظهرك له قلت له انت انت كذاب ثم ذهبت الى زميلك وحكيت له وهو بدلا من ان يقول كلام لا يصدقه عاقل قالك ايه بجد بس استنى ممكن يكون كذب ثم حكى لاخر واخر فاصبح الشعب كله في ذهنه هذا المجنون وانه لربما يكون فعلا ابن اخر لذلك الرجل

    انت تساعد بهذا على وضع الاشاعات في عقول الناس ونحن في زمن العقول لا تفرق بين اشاعه وحادث حقيقي وكل شئ مختلط

    ربنا يطهر مصر منه ومن اللى زيه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,427

    افتراضي رد: كلام خطير جدا يقوله المتخلف مُفسد عكاشة رئيس الفراعين

    عرض كلام هذا والرد عليه يجعل منه شىء وليس بشىء
    لا تحزن على دنيا أولها بكاء,وأوسطها عناء,وآخرها فناء,واعمل لآخرة أولها لقاء,وأوسطها عطاء,وآخرها بقاء.

    قلبي متمسك بحلم صغير فياربي حققه لي


    ( اللهم إني أسألك مفاجئة جميله لا يسع قلبي تصديقها ابكى عند سماعها)


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •